مرحبا بكم في موقعكم الخاص بالابداع والتعبير الحر في مجال التربية والتعليم والترفيه


    قزم من مدينة طنجة بشهرة عالمية

    شاطر
    avatar
    adil
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 526
    العمر : 48
    تاريخ التسجيل : 20/09/2008

    قزم من مدينة طنجة بشهرة عالمية

    مُساهمة  adil في الأحد 1 فبراير 2009 - 7:18




    _________________
    avatar
    tangerois

    ذكر عدد الرسائل : 201
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : تلميذ
    المزاج : طبيعي
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    رد: قزم من مدينة طنجة بشهرة عالمية

    مُساهمة  tangerois في الأحد 1 فبراير 2009 - 8:00

    سبحان الله
    avatar
    بدر البدور

    انثى عدد الرسائل : 256
    العمر : 25
    العمل/الترفيه : تلميذة
    المزاج : هادئة الاعصاب ومحبة للجميع
    تاريخ التسجيل : 29/10/2008

    رد: قزم من مدينة طنجة بشهرة عالمية

    مُساهمة  بدر البدور في الأحد 1 فبراير 2009 - 14:16

    لم يجد شهرته سوى في المقاهي الليلية مع العاهرات والخمارات
    المثل يقول .كل منقوص منحوس
    avatar
    ????
    زائر

    رد: قزم من مدينة طنجة بشهرة عالمية

    مُساهمة  ???? في الأربعاء 4 فبراير 2009 - 12:16


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 16 ديسمبر 2018 - 2:38