مرحبا بكم في موقعكم الخاص بالابداع والتعبير الحر في مجال التربية والتعليم والترفيه


    هنري: الفريق متعاون لأقصى درجة

    شاطر
    avatar
    simo et moslim

    ذكر عدد الرسائل : 390
    العمر : 23
    الموقع : akkade.yoo7.com
    العمل/الترفيه : تلميذ
    المزاج : عادي
    تاريخ التسجيل : 21/10/2008

    هنري: الفريق متعاون لأقصى درجة

    مُساهمة  simo et moslim في الجمعة 5 ديسمبر 2008 - 10:09



    ألمح تيري هنري إلى أهمية روح التعاون التي تحيط بلاعبي الفريق، مؤكدا انه كلما ازداد التآلف بين اللاعبين زاد الانسجام على أرض الملعب.


    وفي حديثه أمام أعضاء النادي الذين حضروا المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء، أوضح نجم البارسا سبب نجاح الفريق وقال "نهاجم سويا وندافع سويا ولهذا فإن الأمور تسير على أفضل مايرام".


    عمل جيد


    وبالنظر للمباريات السابقة قال هنري انه شعر بان الفريق يسير على خطى ثابتة عندما يطبق أسلوب الضغط لأنه "عندما نستعيد الكرة لا نتوقف عن الحركة".


    وراح هنري يفصل بانه لن يفكر في الرحيل عن البارسا لأنه يعلم ان الفريق كان باستطاعته اللعب بالأسلوب الذي يلعب به الان قائلا "أهم ما نفكر به هو الفوز في كل مباراة نخوضها".


    اختراق الدفاع


    كما تحدث صاحب القميص رقم 14 عن أهمية اللقاء القادم أمام فالنسيا وقال "فالنسيا لم يخسر أي مباراة خارج أرضه ولديه دفاع قوي جدا .. وستكون مباراة صعبة ولكن هدفنا يتمثل في اختراق الدفاع"، مشيرا إلى خطورة اللاعبين جوانما ماتا وديفيد فيا.


    لا للثقة الزائدة


    وأضاف هنري "في عالم كرة القدم الأمور قد تنقلب الأمور رأسا على عقب ولهذا نحن نصب تركيزنا على المباراة القادمة"، كما ألمح إلى انه من الصعب ان تتصدر الدوري بفارق نقاط كبير لأنه عندما يحدث ذلك تشعر بان اهدارك للنقاط لن يؤثر على مركزك في الدوري ويرجع ذلك للثقة الزائدة بالنفس.


    اداء فوق العادة


    وعندما سئل عن جوارديولا، قال المهاجم ان المدرب يؤدي أداء فوق العادة، وأضاف "بكل صدق انه يعمل بجد .. إنه عادل ولديه مبدأ ويمتلك مقومات المدرب الناجح".


    واستطرد قائلا "جوارديولا يعلم جيدا ما يريد وبالرغم من ذلك فانه قال ان هناك أوقات يجب ان يتخذ فيها اللاعبين قرارات بأنفسهم عندما يمتلكون الكرة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 23 يوليو 2018 - 7:33