مرحبا بكم في موقعكم الخاص بالابداع والتعبير الحر في مجال التربية والتعليم والترفيه


    ما هي فوائد تناول بيضة على الإفطار ؟

    شاطر
    avatar
    bad boy

    ذكر عدد الرسائل : 155
    العمر : 23
    المزاج : happy and in love
    تاريخ التسجيل : 03/11/2008

    ما هي فوائد تناول بيضة على الإفطار ؟

    مُساهمة  bad boy في الأحد 16 نوفمبر 2008 - 8:22



    تناول البيض في وجبة الإفطار يحمي الجسم من الإرهاق و التعب المفاجئ طوال النهار، كما يخفف من الرغبة الملحة في تناول السكريات، و ذلك لأنه غني بمادة < ميلاتونين > التي تقوم بتحسين الحالة النفسية و المزاجية والوقاية من الإجهاد و الشعور بالتعب.

    هذه الحقائق أظهرتها دراسة قام بها فريق من الباحثين الإيطاليين ، تبرز العلاقة بين تناول البيض و بين الحالة المزاجية العامة للإنسان ، وفي المقابل أكدت الدراسة أهمية الاعتدال في تناول البيض، بحيث لا يزيد عن بيضة أو اثنتين في اليوم.
    avatar
    ????
    زائر

    رد: ما هي فوائد تناول بيضة على الإفطار ؟

    مُساهمة  ???? في الأحد 16 نوفمبر 2008 - 11:35

    gi²hلهذا السبب سكان البادية دائما بصحة جيدة ونشاط مستمؤر والله اعلم
    avatar
    XoX-U'ssra-XoX

    انثى عدد الرسائل : 175
    العمر : 22
    الموقع : xx-yas96sou-xx.skyblog.com
    تاريخ التسجيل : 01/11/2008

    رد: ما هي فوائد تناول بيضة على الإفطار ؟

    مُساهمة  XoX-U'ssra-XoX في الجمعة 12 ديسمبر 2008 - 6:41

    شكرا أخي......واصل تميزك
    avatar
    tangerois

    ذكر عدد الرسائل : 201
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : تلميذ
    المزاج : طبيعي
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    الرد

    مُساهمة  tangerois في الجمعة 12 ديسمبر 2008 - 10:50

    احسنت اخي موضوع متميز vvv
    avatar
    بدر البدور

    انثى عدد الرسائل : 256
    العمر : 25
    العمل/الترفيه : تلميذة
    المزاج : هادئة الاعصاب ومحبة للجميع
    تاريخ التسجيل : 29/10/2008

    رد: ما هي فوائد تناول بيضة على الإفطار ؟

    مُساهمة  بدر البدور في الجمعة 12 ديسمبر 2008 - 18:25

    من اليوم فصاعدا الافطار سيكون ب2 بيضات .
    والمثل يقول
    اتبع الكذاب حتى الباب الدار

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 7:47