مرحبا بكم في موقعكم الخاص بالابداع والتعبير الحر في مجال التربية والتعليم والترفيه


    اي نوع ابتسامة لديك من اجل تحديد شخصيتك ؟

    شاطر
    avatar
    meriam el hani

    انثى عدد الرسائل : 51
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : تلميدة
    تاريخ التسجيل : 24/12/2010

    اي نوع ابتسامة لديك من اجل تحديد شخصيتك ؟

    مُساهمة  meriam el hani في الأحد 22 مايو 2011 - 9:57


    الابتسامة المستشعرة : هذه الابتسامة هي الابتسامة الحقيقية التي تعبر عن الابتهاج العفوي،واللهو والسرور. وبقدر ما تكون العاطفة أقوى يتحدد أكثر فعل هذه العضلة،


    الصورة للتوضيح فقط

    ومع ذلك حتى إن أكثر الابتسامات إخلاصا والصادرة من القلب نادرا ما تلبث ظاهرة أكثر من أربع ثواني. هذا النوع من الابتسامة عموما يدل على شخصية طبيعية وغير متكلفة أو مصطنعة المشاعر والأحاسيس.


    الابتسامة والفم مقفل :

    هي ابتسامة لطيفة، مهذبة، متحفظة، بل حزينة نوعا ما إذا ترافقت مع حركات الحاجبين الملائمة. هذه الابتسامة تلك التي نرسمها لأنفسنا أمام المرآة أو عندما نفكر في شيء مستحب، وهذه الابتسامة هي غالبا ما نراها عندما يبتسم الناس بعضهم لبعض وهي شخصية عاقلة متزنة.


    الابتسامة التي تظهر الاسنان العليا :

    هي الابتسامة الأكثر شيوعا فيما بين الأشخاص في معظم أنحاء العالم وهي الأكثر تحديدا للمشاعر إذا كانت تلقائية وغير مصطنعة، وهي تتوجه عموما للدلالة على الصداقة والترحيب. صاحباتهذه الابتسامة يتميزون بشخصية اجتماعية ودوده للغاية.

    الابتسامة التي تظهر الاسنان :
    الابتسامة العريضة التي تكشف كل الأسنان وتكبر عادة وتتوسع أكثر فأكثر فتتحول إلى ضحكة. أصحاب هذه الابتسامة من الشخصية المنفتحة على المجتمع، التي لا تهوى الانطواء أوالانزواء، بل على العكس تماما تهوى الظهور وتسليط الأضواء.

    الابتسامه الهادئة :
    الابتسامة الهادئة أحيانا تشبه التكشيرة إلى حد ما وبحسب التعريف اللغوي البسمة الهادئة أو التكشيرة هي فتح الفم، إبداء الأسنان، مع تقلص الشفتين وهي تخرج عادة من أصحاب وصاحبات الشخصية الماكرة، وهذه الابتسامة ليست دومامستحبة.

    الابسامة الزائفة :

    الشخصية الكاذبة الخادعة، غالبا تكون صاحبة ابتسامة زائفة. وهيالابتسامة التي تشبه في شكلها الابتسامة الحقيقية ولكنها مضللة عن عمد إضافة إلىذلك فإنها تدوم أطول من الابتسامة الحقيقية. وهي أبطأ للانتشار عبرالوجه.


    وفي الختام : فمن أي نوع إبتسامتك انت ؟






      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 22 يناير 2019 - 6:37